ارشيفية
ارشيفية


تأجيل محاكمة دكتور جامعي وآخر بتهمة خطف سيدة لجلسة 16 أكتوبر المقبل

محمود مصلحي

الأحد، 17 سبتمبر 2023 - 09:07 م

قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم "م. م. ا" يعمل مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر والمتهم الثاني "م. ح. م" يعمل مخرج سينمائي، وذلك لإدانتهم بتهمة خطف سيدة والتحايل عليها بمدينة نصر ثان لجلسة 16-10-2023 كطلب الدفاع وصرحت باستخراج الشهادة الرسمية المنوه عنها بمحضر الجلسة مع استمرار حبس المتهمين.

اقرأ أيضا | «قضايا الدولة ووزارة الاتصالات» يوقعان بروتوكول تعاون بشأن التحول الرقمي

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد، وباهر بهاء الدين صادق وأمانة سر محمد طه.
 

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات بأنهما في 201-6-2022، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان بمحافظة القاهرة، خطط المتهم مع آخر مجهول بالاشتراك لخطف المجني عليها  هـ . ع . ا بالتحايل، حيث أوهمها المتهم الثاني بوجود سحر تسبب في وقوع الطلاق بينها والمتهم الأول وأنه على تواصل مع ساحر عربي الجنسية، بإمكانه تخليصها من السحر.

وكشفت تحقيقات  جهات التحقيق أن المجني عليها تواصلت معه، فطلب منها الحضور الى محل عمله، و اقترنت تلك الجناية بمواقعة المجني عليها بالتحريض الواقع من كلاً من المتهمين بالاشتراك مع آخر مجهول قام بانتحال صفة الساحر، و طلب منها خلع كامل ملابسها وأخذ فى تهديدها بالثعابين وكما قام بالتعدي عليها جنسيناً 

كما هددا المجني عليها بنشر المقاطع المصورة لمواقعتها حال عدم مغادرتها البلاد ورد المبالغ التي تحصلت عليها من عملها معهم، كما توصلا إلى الاستيلاء على مبلغ مالي وقدره 450 ألف جنيه بإيهامها بوجود سحر لوقوع الطلاق، فيما بينها وبين المتهم الأول وطلبهم لذلك المبلغ مقابل فك ذلك السحر، كما اخترقا تطبيق "واتس اب" الخاص بالمجني عليها. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة